قريبا ساصبح ام
عزيزتــــــــــــــي الزائره
انشانا هذا الموقع لخدمتكم بالمعلومات الصغيره والكبيره التي تخص الحمل والانجاب وتاخر الحمل
ولا نسالكم غير الدعاء
ويشرفنا تواصلكم.... اداره الموقع
قريبا ساصبح ام
عزيزتــــــــــــــي الزائره
انشانا هذا الموقع لخدمتكم بالمعلومات الصغيره والكبيره التي تخص الحمل والانجاب وتاخر الحمل
ولا نسالكم غير الدعاء
ويشرفنا تواصلكم.... اداره الموقع
قريبا ساصبح ام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر

عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Empty
مُساهمةموضوع: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 17:56

بنات سؤال عفيه بلكي وحده تعرف تجاوبني اني دائما دورتي مخربطه مثل مكلتلكم واخذ بروفيرا كلما تتاخر حتى انزلها هنا اختلف العلاج بامريكا لان قوي يمكن ما اعرف بس من اخذه عادي تجي الدوره وره 15 يوم بالضبط تجي مره لخ وهالشهر اخذته ونزلت الدوره يوم 27/11 وجانت كلش قليله وره كم يوم اشكال انواع الاعراض لعبان نفس دوخه تخربطت صخونه ما اعرف حتى كلت من كد التفكير بالحمل بس عفتها كلت لان راح تجي مره لخ
يوم 19 من الدوره بالليل كامت تنزل افرازات جوزي وعلى شويه شويه لمدة 3 ايام يعني هاي دوره احسبها لو شنو
جان هذا الحجي يوم 15/12
زين اليوم هو موعد الدوره الاولى وعندي اوجاع عالصفحه اليمنه وبظهري فمدا اعرف شاحسب على يا دوره لان بنفس الوقت اذا عالدوره الثانيه اذا اعتبرتها دوره فاليوم هوه 13 من الدوره يعني احتمال يصير تبويض عندي وتنتظم?
ياربي والله ضايجه يعني مو بس ماكو حمل اني حتى دوره منتظمه واترقب التبويض هم ماكو شون قهر وبالشركه دك شغل وماكو اصعب من روحة الدكتوره بهالبلد من كل النواحي هم موعد وره شهر اذا محظوظه وهم ماديا تجي تركض الفاتوره وهم شغل تعالي حصلي اجازه عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  289510822
اسفه طولت عليكم بنات بس ياريت اذا وحده تكدر تساعدني وتجاوبني
نورالهدى
ام شطوره
ام شطوره
نورالهدى

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 18:15

هلو دودو شلونج حبي والله مشتاقتلج مع العلم اني ما شايفتج بس كلش احبج واحب طبعج واخلاقج ماادري انتي كلش قريبة من القلب انتي وباقي البنات بالمنتدى الكل ماشاء الله حبابات ويدخلون القلب بسرعة والله لا يحرمنه من اللمة الحلوة يارب.. حبيبتي دودو اني دااحس بمعاناتج كلش لان اني مريت باللي مريتي بي وهم جنت اكول اني قهري مو بس لان ماعندي جاهل اني قهري لان ماعندي دورة منتظمة مثل البشر وحتى بالبداية من جنت اراجع الدكتورة جنت اسمع حجي من بيت عيالي على انه اني ماعندي صبر عالجاهل وجنت اكللهم والله من اراجع علمود بس اريد دورة منتظمة ولا ابالي الجاهل هسه وحتى من جانت تنزل بالدوا ماافرح لان احسها مو شي طبيعي احس الدوا اللي خلاها تنزل حتى ثقتي بنفسي قلت يمكن تضحكين عليه بس جنت احس انه الدورة هي علامة من علامات الانوثة والمرة بلا دورة كل امروها تتخربط هاي ماعدا الحالة النفسي الزفت اللي تصير بتخربط الدورة وجربت اعشاب بس بصراحة ماجنت اداوم عليها هم فترة واترك فما حسيت فرق عليها بس اللي حسيت فرق عليه هو المشي والدايت لان سمعت المشي ينظم الدورة كمت باليوم اقل شي امشي ساعة يعني بصراحة طولت فترة 5 اشهر يللا انتظمت دورتي وبصراحة هم رجعت تخربط من الحالة النفسية بس مو مثل كبل يعني تتاخر بس مو مثل كبل بس شفت نفسي بالمشي المنتظم تنتطم وانتي هسه حقج اتيه عليج اني مارة بهيج ظروف فانتي انتظري فد جم يوم وسوي تحليل منزلي اذا ماجتج واذا تاكدتي ماكو حمل جربي المشي وان شاء الله ماعندج غير العافية
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 19:56

عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  1468938659 يا عمري يا نور الهدى والله والله نفس احساسي بيج وكولش احبج واشتاقلج وانوب طلعتي نفس معاناتي ماره بيها سبحان الله وانتي الاحسن حبي واخلاقج وسوالفج هم تخبل شونج شخبارج
اني هم دا امارس رياضه ودتحسين بمشكلتي ومعاناتي اكيد بس صار وياج حمل صح ? يعني وره ما انتظمت لو شنو تعالي راح اجلب بيج لعد ههههه
زين شنو سبب الخربطه هم صار عندج تكيس او العكس يمكن هوه التكيس اللي يخربط الدوره والله اني هم اعاني جنت اروح اريد بس انظمها وجان رجلي يضوج يكول لا تراجعين ما يصير حمل لان دورتج مخربطه واني اكوله اني دا اروح حتى انظمها ومن غير الحاله النفسيه اللي كولش تعبانه والله كل اللي كلتي اني حاسه وماره بيه
راح اسوي مثل مكلتي وتسلمين يا ورده
نورالهدى
ام شطوره
ام شطوره
نورالهدى

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 20:33

تسلمين عيني دودو والله هذا من حسن ذوقج واخلاقج ياوردة .. اي والله حبيبتي اني نفس المعاناة وكأنه دتحجين على حالتي بس حبيبتي اني اول ماتزوجت جانت دورتي زينة ورأسا صار الحمل واستمر بس 3اشهر وبعد الاسقاط كامت الدورة تتخربط لحد 4سنوات علما بلشت بالمشي وانتظمت كم شهر ومن انتظمت كمت افكر بالحمل بصراحة وكامت تتأخر فاتوقع حالة نفسية وبعدين هم بالاستغفار والمشي يلا شوية ترجع تنزل وبعدين هاي قبل دورتين اخذت كلوميد كلت بلكت شوية اساعد المبايض بس سبحان الله الكلوميد سوالي كيس وكالت هو ينزل بالدورة ماكو داعي تاخذين دوا واذا مانزل عود انطيج بس اني كتلها من هسه خلي اخذا لان اني ادري بروحي والخربطة مالتي فانطتني دوا مثل منظم مال دورة 21 حباية من خامس يوم الدورة ودانتظر علما اخلص الدوا والله كريم
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 20:47

حياتي نور والله هم الله يساعدج اني تدرين نفس الشي هم كيفت انتظمت دورتي كم شهر بوقتها وانطوني كلوميد صار الكيس بوقتها وانطتني المنظم حتى انزل الدوره وراح ومره ثانيه اخذت كلوميد وابره تفجيريه لان كان حجمها البيضه 20 وتاخرت وكيفت كلت بلكي صار حمل رحت اخذ سونار خرعتني كالت كيس والا عمليه وكمت ابجي بوقتها لان وين متامله وشطلعلي بس سونار ثاني غير وحده كالت لا كيس ولا شي
خليها على الله اشكال وانواع مريت الحمد لله على كل حال ياربي خلصي العلاج حبي وخل تنزل واخلصي من الكيس وتره الكلوميد هوه مو زين للدوره المخربطه ولا تاخذي هسه وان شاء الله هاي اخر دوره حبي وتحبلين وتسحبيني وراج اذا الله قاسملي ورايدلي
نورالهدى
ام شطوره
ام شطوره
نورالهدى

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 21:23

حياتي تسلميلي وفعلا شكلها الدورة المخربطة مايرهم وياها كلوميد وفعلا احنا نفس الحالة تدرين اني يااااااماااااااااا مر علي هيج شي تتأخر واتأمل واروح افحص يكولون ماكو حمل خصوصا اذا شهر اتعالجت بي وصار حجم البويضة زين فكلش اتفأئل واتامل وبعدين يطلع ماكو حمل وكل مرة اكول هاي هي بعد مااتامل بس مرات مو بيدي من تتاخراكو ها بلكت هاشهر سبحان الله الوحدة مو بيدها غصبن عنها تفكر بالحمل وشلون تصير اعراض ماصايرة عندي قبل واقرا عليها بالنت تطلع اعراض حمل ومرة اقوى من مرة وسبحان الله كلشي ماكو وطبعا النفسية تصير زفت وحتى مااحجي لاحد بس اخلي بكلبي حتى لامي مااريد اكللها واقهرها يمكن هاي اني اول مرة احجي الاحد عن هالموضوع والناس عبالها اني مادايرة بال للحمل ومااريد جهال ويكلولي اذا مو علمودج علمود رجلج واهلج خلي يفرحون بحفيد عبالك اني مااريد ولا يدرون بالنار اللي تحركني واني مايعجبني احجي للناس همومي لان مايحس بالوجع الا صاحبة وشكد انتي ماحجيتي مايحسون بيج لان مامارين بهيج ظروف فشكو ادوخ راسي واكعد اشرح وافتح جروحي بس واحد احسن شي يشكي همه لرب العالمين وهو وحده اللي اعلم بحالنا وباذن الله مايخيب رجانا ودعانا واسفة حبيبتي يمكن كأبتج هسه بكلامي وطولتها عليج والله كلش اسفة بس باذن الله حبي الله يفرحج بحملج عن قريب وباذن الله كاتبلج احلى اطفال يملون عليكم البيت انتي وزوجج وان شاء الله بهالشهر تفرحينا ياااااااااااارب
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 22:38

لالالالالا ممعقوله نور والله نسيت نفسي من دا اقره كلامج تدرين هلكد ما بالضببببط نفس الشي والله فعلا كل مره نفس الشي اتامل واعراض وهاي الظاهر فعلا الحاله نفسيه وما اكدر امنع نفسي من التفكير مو بيدي واكابر واضحك حتى ويه زوجي مرات على الاطفال بانواع السوالف اكوله يصيرون ان شاء الله ومرات انجرح واتحسس من اشوفه يتمنى الطفل او يلاعب غير اطفال بحسره ويحاول يخفيها حتى لا يقهرني اني شيصير بيه
لو امي وابويه من يسالون رح يتخبلون علمود اصير حامل خطيه واني اكولها لماما يمعوده خليني شسوي بيه هسه يصير بعدين واغلس واموت قهر والله واكول مرات يعني ما اعرف شنوو يمكن ما راح اصير حامل فد يوم مرات استغفر الله اكول يارب بس اعرف احساس الحمل وخل يروح استغفر الله لان زوجي مرات من اكول فلانه صارت حامل او شي نفس حالتي يكول اي بس انتي ابد ما صرتي ولا حتى اسقاط اصلا ما منتظمه دورتج شون يصير
ياربي يسمع منج ويجبر بخواطرنا ياااااارب وبخاطر كل محرومه ونفرح ونفرح اليحبونا ويتمنولنا الخير
حبي نور متتخيلين شكد حبيتج اكثر والله لان كلامج عالجرح ما اعرف حسيتي بيه وحجيتي اللي بكلبي الهي يرزقج ويفرحج بالحمل هالشهر وترتاحين وتفرحين انتي وزوجج وامج تفرح بيج حياتي هوايه اشكرج
ام فطـومة
مؤسسه
مؤسسه
ام فطـومة

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 23:20

والله بنات قريت حجيكم كله تدرووووووووووووووووون عبالك تحجون عني قبل الحمل

اول شي جنت مثلكم اكول يا ربي بس كون اجرب الحمل وخلي يروح وراها
ودتشوفون حرام هالحجي حمل ورا حمل كام يوكع
والحركه صارت بكلبي اقوى هنوب كمت اكول لو باقيه بدون حمل هوايه اهون من احمل واسقط لو تموت بتي كدام عيني
الدوره واحد ينقهر بوكتها بس من يروح طفلج من ايدج بعد قطعه منج دترووح

وبالنسبه لسؤالج اعتقد هاي الافرازات متنحسب دوره لان مو دوره
وانتي جربي اشياء اعشاب تنظم الدوره مثل الميرميه والبردوقش
ادري انتي بامريكا
بس مره جنت ادور عالبردقوش بالنرويج وطلع انه متوفر بامريكا عل شكل اكياس جاي اسمه
miryan tea
هيجي شي ما كتاكده من الاملاء
وطبعا هوه كولش ينظم الدوره
حاولي تدورينه وتلكينه
سؤال ما عندج جيه للعراق ؟؟؟
اني رائي عوفي كل الادويه حتى لو تتاخر الدوره وتتخربط
واشتري من الصيدليه تيست مال تبويض
وحاولي تراقبين شوكت يصير التبويض
لان اعرف وحده بالاشهر يله تجي كامت تراقب التبويض ومتاخذ اي دوره وهسه ما شاء الله عدها اثنين ولد
https://mama-soon.own0.com
نورالهدى
ام شطوره
ام شطوره
نورالهدى

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 23:24

شكرا حبيبتي تسلمين الله يسمع منج والله شعور متبادل اني هم كلش احبج وارتاحيتلج الظاهر انتي شخصيتج مثل شخصيتي اني مايبين عليه من احد يسألني واخذها بضحكة وامشيها واصبر اللي يحبني سواءا امي او ابويه او كرايبي واكللهم اي هسه يصير وعلى شنو استعجل واحاول اكبس عالجرح ملح بس فعلا احنا من جوا نتكطع والحمدلله والشكر اذا الله ديختبرنا بهيج ابتلاء عظيم فالله يكتبنا من الصابرين يارب ولا يضيع اجرنا
نورالهدى
ام شطوره
ام شطوره
نورالهدى

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 27 ديسمبر - 23:34

حجي ام حواء صحيح اتوقع واحد يراقب التبويض احسن لان مرات ورا موعد الدورة يصير تبويض ووحدة ماتعرف وبس تريد تنزلها.. وحبيبتي دودو ابد لا تخلين رجلج يكول هم لو حملتي وسقطتي ديري بالج بعدين اسم الله يصير ويروح ذاك الوكت القهر قهرين اني مااكلج صحيح هو اكو ناس تكول هم لو صاير عندي ورايح دكول اكو امل بس ترى واحد ابد لا يتمناها يعني تظل حركة بالكلب وتظلين تذكريه وضميرج يانبج لا يروح انتي مادرتي بالج او من تقصيرج راح او من عين ومن هالحجي والوهواس يعني هو بالحالتين صعبة بس الافضل نطلب من الله تمام الحمل والخلقة لان الله خزائنه ملئ وهو على كل شئ قدير والله يرزقنا ويرزقج حبيبتي
shosho
ام شطوره
ام شطوره
shosho

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر - 4:35

والله يابنات دمعت عيوني من قريت الحجي صدك صعبة والاصعب حجي الناس واني كمت افكر طبعا همين مثلكم اكول حتة لو يصير ويروح ميخالف استغفر الله ياربي

وحبي دودو حاولي تسويلج جية للعراق علاقل تراجعين براحتج واني مثل ام حواء انصحج تابعيي التبويض بكلير بلو موجود بكل الصيدليات وعلامزون موجود ارخص اني اشتريتة ابو العشرين تيست وصار شهرين استخدمة علاقل تعرفين يايوم ديصير التبويض عندج ويارب الله يجبر بخاطرج وبخاطر نورالهدى وبخاطري وكل البنات يارب يرزقنة
shosho
ام شطوره
ام شطوره
shosho

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر - 4:36

حبي دودو وسوي همين تحليل حمل ممخسرانة شي ولتكولين لزوجج بس حتة ترتاحين ويارب يكون حمل يارب
eelaf
مشرفه
مشرفه
eelaf

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر - 9:53

حبي دودو اول مرة تنزل هاي الافرازات؟؟؟؟؟؟؟
بلكي ياربي حمل سوي اختبار منزلي والله يجبر بخاطرج حبي
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر - 15:19

ام حواء حبيبتي تسلمين والله كلامج صحيح واستغفر الله ياربي غلط واحد هيجي يحجي بس هيه من حركة كلبي مرات هيجي لان اكول يمكن ميصير عندي وبالنسبه للبردقوش ما اعرفه وراح ادور والله بلكي الكي مثل الاسم اللي انطيتينياه بالمحلات العربيه راح اسال والميرميه عندي العشبه جابولياها من السعوديه وكل واحد يكولي استخدام شكل شون استخدمها اني عندي هاي العشبه هسه
بالنسبه للجية للعراق لا والله حاليا ماكو اتمنى بس هسه منكدر
والله راح احاول اترك الادويه البارحه احجي ويه اختي وهم كالتلي هاي الادويه متنزل الدوره صدك عوفيها واني اذا الله راد الاسبوع الجاي راح اسجل بالجم واحاول اكل صحي اكثر واراقب التبويض يجوز على حجيج واعرف مراح تقصرون بالشغلات والنصائح اللي تساعدني اكثر على تنظيم الدوره والحمل .....تسلميلي تسلميلي ام حواء والله اشكرج على كلامج ومشاعرج

نور حياتي فعلا نفس المشاعر والله وربي اعلم بالقهر الي داخلي لان يظل دائما شي ناقص بالحياة تحسين ويزيد بالغربه بشكل وعلى كل حال الحمدلله ياربي واجعلنا من الصابرين وارزقنا يارب

شوشو حبيبتي اشكرج على كلامج والله وان شاء الله ياربي روحة خير عليج وترجعين حامل ياربي ولا تفكرين هيجي بعد هسه تزوجتي تونسي يمعوده بس لا تهملين الشغله وما طول رايحه لبغداد استغليها وراجعي وكولشي ببالج بعد شفتي الوضع هنا ياربي نفرح بيج هالشهر ولا تختفين انطينا اخبارج حبي واني هم راح اشتري التيست مال تبويض والله كريم
ايلاف حبي صايره قبل ويايه بس ما اعرف عبالك غير شكل هالمره او اني اوهوس وافكر هوايه هالايام بالحمل تسلمين حبي شفايتلي والله يسمع منج واصير حامل يبو حلم والله وفرحه ما اتخيلها ما اريد افكر اكثر بيه و اضوج وراها بس اني عندي تحليل حمل وراح اعديلي اسبوع يجوز واسوي مخسرانه شي واشكرج مره لخ
لوله1985
ام شطوره
ام شطوره
لوله1985

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر - 17:05

دودو حبيبتي اول شي نكول بلكي يطلع حمل يارب ويجبر بخاطرج دودو حبي انتي عندج تكيس بالمبايض او شوية سمينة؟مرات ينطون دوة اسمه metformin حتى يرشق ويزيل التكيس وهم ينظم الدورة
واكو هنا هواية منظمات للدورة مثل northristone  اكثر شي ينطوه هنا
انتي اذا تسوين جية الج يكون افضل لان ادوية النسائية كلها هورمونات ينرادلها تشخيص دقيق حتى ميضرج العلاج
اذا عندج اسبرين  ابلعي حبة يومية لان هم اذا اكو دورة ينزلها واذا حمل يثبته ويقوي المشيمة
طبعا كل الكلام الي كلتوه اني هم مريت بيه وعانيت اني اول متزوجت زوجي كال خلي نتونس عليش نستعجل عالطفل وظلينا سفر وطربكة والناس قتلتني بالسؤال ومحد يصدك انه منريد هسة الى ان ورة 6 شهور  من الزواج  كمت كلش اتحسس من الموضوع وكامت الي تحبل من قريب والا بعيد مادري بيها حتى لااحسدها تخبلت كلت لزوجي كافي عاد خلي نسوي طفل سبحان الله نفس الشهر صار الحمل بس طول الحمل جنت اكول اني ماحب الاطفال وشون حيصير عندي طفل واكدر احبة الله هم عاقبني واخذه مني بنهاية الشهر السابع من الحمل توفى الطفل ببطني وضكت مرار الولادة الطبيعية على طفل ميت ووراها ظليت الوب على طفل وميصير الا ورة 6 اشهر وصار ونذرت نذور يابو نذور ويومية اقرة قران واسبح واتحسر وتدمع عيني كلما اشوف طفل ومن اجبة برهومي صح كله  سهر وتعب بس كلما اتعب اكول الف الحمد لله والشكر لااتبطر على نعمة الله وطبعا ورة مصار الاسقاط ومصار عندي الحمل هم الناس كرعت راسي بالاسئلة وبالبسامير وهم اظل مثلكم ابجي واحترك واتذكر ابني الميت والوب رحنا سفرة اني وزوجي  بعيد الربيع ورجعنا جان عطلة اسبوع ابتعدنا عن كل الضغوط والناس وصاربينا الجماع والحمد لله  حبلت  فالحالة النفسية كلش تاثر كلما تكونون مرتاحين كلما فرصة الحمل تكون اكبر ربي يفرحكم مثل مافرحني ويجبر بخاطركم ويخلصكم من  كل اذية وقهر امين يارب دعوة غريبة ويارب تكون مستجابة
نورالهدى
ام شطوره
ام شطوره
نورالهدى

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر - 17:22

شكرا حبيبتي شوشو تسلمين على مشاعرج الصادقة ويارب دموعج ماتنزل الا وهي دموع الفرح والله يسمع دعائج يارب ويجبر بخاطرنا كلنا........حبيبتي دودو مثل ماكالو البنات انتظري جم يوم وحللي وباذن الله حمل وتفرحينا... حبيبتي لولة شكرا تسلمين والحمدلله الله عوضج عن حملج والله يحفظلج برهوم الوردة وتشوفيه عريس يارب.
ميوسة العراق
ام خبيره
ام خبيره
ميوسة العراق

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر - 17:57

بنات شلووونكم والله ذكرتوني باللي شفته واللي عشته

بنات لاتكولون هذا الكلام والله حرام ترى اني مثل البنات عشت حركة الحرمان وعشت حركة الطفل من يروح منج والله كل ما اتذكر شلون جانت بطني وشلون جانت تتحرك والله لحد هسة مو الله اكرمني بس كل ما اتذكر بنتي دموعي تكوم تصب

الله يعوضكم يالللهي على كد صبركم يانور ويادودو

دودو اني مو كتلج من ذاك اليوم اني احساسي يكول حامل سوي تحليل واتوكلي على الله

والله يفرح الكل انشاء الله
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر - 21:00

حياتي لولو اني وزني طبيعي زاد شويه ذيجي الاشهر بس نزلته هالشهر الحمد لله رياضه وما اكل واصلا هسه راح اشترك جم بس اني عندي تكيس واخذ مساعد سكر اسمه هنا glomitsa ابو ال1000 مره باليوم لان جربت مرتين باليوم تخربطت كم مره ومكدرت وبالنسبه للجيه شفايتلي اكدر اجي لبغداد بس حيل صعبه هسه نحتاج بعد وقت وبالنسبه للاسبرين شكولهم يعني او كم مره اخذه ولمدة شكد واذا تكدرين تكوليلي اكو شغلات فيتامينات شي اكدر اخذها تساعد عالتنظيم او عالحمل اعرف دوختج بالاساله وانتي مشغوله لولو حبي وتسلمييييين على كلامج ودعائج الصادق حبيبتي وهمزين الله عوضج الحمد لله وياربي يحفظج انتي وبرهومي وابو برهومي يارب
نور حبي الله يسمع منج ومن البنات ونفرح كلنا وينجبر خاطرنا واني هم هيجي راح انتظر واسوي تحليل فد اسبوع اول تالي باقي عندي تيست واحد بالبيت ميدري بيه زوجي اصلا خل اجرب ماكو بعيد عند الله والحمد لله شيطلع الحمد لله
ميوسه عمري والله مشتاقتلج اول شي الله قادر ينسيج لوعة الطفل اللي راح وياربي يتمم عليج حملج وولادتج بسلامه ويحفظكم ان شاء الله بحق محمد وال محمد
ويااااااا ريت يا ريت شفايتلي يطلع احساسج صحيح وداعتج اجيج لبغداد لو بعد شكد وانطيج البشاره يا ميوسة
ميوسة العراق
ام خبيره
ام خبيره
ميوسة العراق

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالسبت 29 ديسمبر - 16:10

دودو حبي اني بس اريد اشوفج فرحانة انتي والبنات هاي احلى شي على كلبي....

وانشاء الله احساسي مايخيب بحق هاي الايام الشريفة

بس دودو اللي راح مايعوضة شي صدكيني بس الله خالق نعمة النسيان اللي شوية مصبرتنا الله يفرج عنا كلنا يارب
لوله1985
ام شطوره
ام شطوره
لوله1985

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالأحد 30 ديسمبر - 8:06

حبي دودو اعتذر فتحت البارحة بس  ملحكت اجاوبج باعي حبي هذا مساعد السكر الي دتاخذيه هوة نفسة ال metforminعادي كلش زين هذا علمود التكيس وهم يساعدج على حرق السعرات الزايدة بجسمج
بالنسبة للاسبرين اخذيه لمدة اسبوع قبل موعد الدورة واخذي اقل جرعة الي هية ابو 75 ومرة باليوم بعد الاكل مخسرانة شي طبعا جنت اكولج اخذيه بصورة مستمرة بس اخاف عندج سيولة بالدم وميرهملجلان هوة اصلا مسيل بس طبعا اضافة لفائدتة هاي تدرين هم يساعد على زيادة فرصة الحمل وقريت عنه انة حتى قسم عدهم عقم من ياخذوه يصير حمل عدهمبس هاي لازم تسوين تحليل مال نسبة التخثر حتى نشوف تكدرين تاخذيه باستمرار او لابس كشي امين وميضرج اخذي اسبوع قبل موعد الدورة
حبي اكو فيتامينات هواية واكو فيتامين يقوي بطانة الرحم بس مادري هل يجوز تنطي الج اولا لان لازم طبيبة نسائية هية الي تقرر والله لو تكدرين  تجين جان دزيتج على دكتورة ريا وردة وتفهم الحالة كبل
بس كشي بسيط وهم ابد مالة ضرر عليج اخذي فولك اسد ابو 5 ملغم حبة يوميا بصورة مستمرة طبعا هم يساعد على زيادة فرصة الحمل وهم اذا صار حمل عندج يمنع التشوه بالجهاز العصبي للطفل ويقوي المشيمة يعني هذا اي وحدة تكدر تاخذه بصورة مستمرة بدون اي ضرر انشالة

لوله1985
ام شطوره
ام شطوره
لوله1985

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالأحد 30 ديسمبر - 8:24

حبي دودو طبعا بارحة رجعنا بعد لبيتنا لان عمتي خطية كلش مريضة  فلهذا كتلج ملحكت اجاوبج بارحة باعي حبي اني قريتلج ال provera وهسة حجاوبج
باعي حبي هوة هواية بيه اعراض جانبية منها اذكرلج دوخة وجع بالظهر او بالكتف او الذراع زيادة بضربات القلب زيادة بالوزن نزول  افرازات بس  اذا جانت المرة  بسن الياس وتغير بموعد الدورة انتي نطوه الج لان الدورة متنزل   لعدة اشهر؟ او لان عندج نزف هواية؟لان كتلج هوة ينطي لهالسببين بس ممكن يسوي تغير بموعد الدورة يعني  يمكن الديصير وياج دتكون من اعراضة الجانبية  ونكول بلكي حمل ياربوطبعا بعد هواية اله اعراض لخ منهاتورم بالركبة وكحة واظطراب الرؤية بس مثل متعرف موكل دوة شرط يسوي كل هاي الاعراض ممكن يسوي  بعضها حسب كل وحدة
مادر يحبي كدرت افيدج لولا اسالي اي شي عندج وياريت اكدر اجاوبج واساعدجوانتي هم سيوي التحليل مال الحمل بلكي يارب وصلج السرة ورة ميوسة وتفرحينا وياحبيبتي صح اني فرحانة ببرهومي بس ماكدر انسة ابني الراح هم كومة اتحسر عليه لكن الحمد لله والشكر على كل حال وربي يرزقج الضنى الي يفرح كلبج واي شي تردين اني حاضرة واذا مفهمتي اي شي ساليني اوكي
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالإثنين 31 ديسمبر - 16:32

حبي ميوسه تسلمين على دعائج وكلامج اي شي يطلع هاهيه شسوي قابل اذا الله مقاسملي وحبي الله يحفظج بسلامه وتجيبين البيبي هوه ينسيج اللي راح الحمد لله على كل حال
لولو حياتي والله هذا وقتج اللي تخصصي ودتجاوبين وتساعديني متعرفين شكد يعنيلي الله يرزقج ويحفظج وينطيج لحد ما يرضيج ونعم الاخت انتي
بالنسبه للاسبرين اني ما اعرف شوكت تجي الدوره حتى اخذه قبلها باسبوع بس راح اشتريه من الصيدليه هوه والفولك اسيد هذا هوه اسمه الطبي الفولك اسيد يعني هيجي اكوللهم بالصيدليه ?
وبالنسبه للبروفيرا اني ينطونياه حتى تنزل الدوره مو لان نزف او شي وجنت اخذه بالعراق عادي تجيني الدوره ووراها انتظر شهر اذا هم ما نزلت ارجع اخذه بس بالفتره اللي دا اطلع من العراق ما اخذت وتعرفين حاله نفسيه وهيجي انوب وصلنا ومجنت اعرف بالضبط وين اروح وعلما تحصلين موعد يعني ظليت 3 اشهر ونص اكثر بلا دوره ونطونياه وصارت هالحاله انه وره 15 يوم هم اجتي واستمرت هالحاله كلما اخذه
حبيبتي اشكرج هوايه هوااااايه والله هاي وكفتج ما انساها وكلامج ودعائج يا طيبه انتي وباقي البنات يعنيلي هواايه والله يسمع منج ولو اني نفسي ساعتها مراح اصدك من يكوللولي حامل عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  4204940729
لوله1985
ام شطوره
ام شطوره
لوله1985

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالإثنين 31 ديسمبر - 16:57

ياحياتي دودو والله  انتي حيل تنحبين وتستاهلين كل خير والله اني بالعكس كلش مقصرة وحيل تاخرت عليج بالرد المهم الفولك اسد اي هوة هذا اسمه العلمي folic acid 5 mg
والاسبرين هوة معروف طبعا  باي مكان بس هوة اسم تجاري اسمة العلمي  acetylsalicylic acid 75 mg
بالنسبة للاسبرين  صحيح نسيت انتي ماتعرفين موعد الدورة اعتذر نسيت  ماكدر اكولج اخذي من هسة يومية لان منعرف نسبة التخثر مالتج اخاف عندج سيولة  بالدم وميوالمج لان لاسامح الله اذا عندج سيولة وتاخذيه ممكن يصير نزف داخلي الله لايكولها عوفيه حبي خليج بس عالفولك اسد هوة كلش زين للحامل وغير الحامل وهم يساعد عالحمل وامين ميضرج ابد وبلكي متنزل الدورة وتسوين التحليل وتطلعين حامل
اي خطية الله يساعدج هية طبعا الحالة النفسية والقلق كلش الها اثر بظطراب موعد الدورة شكد متتصورين ربي يبعد عنج كل شر ومرض والله لاتخافين ترة الاظطراب  بالدورة كومة يعانون منه ويحبلون بس انتي اهم شي حالتج النفسية ولاتخلين بالج يم الموضوع ادري صعب بس من تنسين وتخليها على الله يصير وحتى الدورة بحدها تكوم تنتظم كولة ام حواء  ليش متاخذين هذا العشبة الي اسمها بردقوش هم تنظم الدورة وتساعد عالحمل 
حبيبتي دودو والله راح ادعيلج الله يفرح كلبج واني اي شي حاضرة وشعندج سالي
لوله1985
ام شطوره
ام شطوره
لوله1985

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالإثنين 31 ديسمبر - 17:01

دودو  قري يومية سورة الواقعة واول اربع ايات من سورة الحديد الى كلمة بصير وطبعا من تخلصين سورة الواقعة كبل ابدي بالحديد بدون بسم الله الرحمن الرحيم وادعي هاي هم علمونياها من جنت حامل  وشكد مبيج استغفري الله لزمي سبحة ويمج سبحي متدرين شكد تبعد عنج شر وتخلي الامور تنفرج عليج صدكي اني  قبل لااحبل يويمة لازمة السبحة واستغفر علما صار الحبل  ويارب تفرحينا باسرع وقت
ميوسة العراق
ام خبيره
ام خبيره
ميوسة العراق

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالثلاثاء 1 يناير - 9:06

تسلمين حبي دودو يارب الله يفرج عنج والله انتي كلش قريبة على القلب واتمنى اشوفج بكثر ما احبج انتي وكل البنات امنيتي التقي بيكم وانشاء الله الله يجمعنا اذا مو بالدنيا يجمعنا بالاخرة وتعرفوني على جهالكم وانتو صايرين ايجاااات

انشاء اللله
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 4 يناير - 5:27

حبيبتي لوولوووو والله اني اللي حبيتج كولش وحتى هسه من اضوج لو انقهر من موضوع الحمل اتذكر كلامكم واحس شي يواسيني صدك ووكفتكم ويايه تخليني صدك اتفائل واتامل من جديد وحشاج من التقصير حبيبتي ساععدتي وزايد والله اني دا احاول اسوي الكلتيلي عليه وبيد الله بعد واني هسه شفتي هم نزلت عليه افرازات جوزي بين افرازات وافرازات ديصير 20 يوم هيجي بكيفي دا احاول اربط الموضوع هههههههههههه عالعموم الله الكاتبه الف حمد وشكر عليه وياربي يسمع منج يا ام برهومي وافرح عاد والله رجلي ايس وصار حيل يتنرفز من الموضوع وذاك اليوم قهرني كولش حسيت نفسي من سابع المستحيلات اصير حامل وانقهرت عليه خطيه
ميوسه حبيبتي تسلميلي عمري والله ياريت لو اني ببغداد الا اشوفكم كلكم بس ان شاء الله يجي يوم ونلتقي وويانا جهالنا لو حوامل ياااااااارب
لوله1985
ام شطوره
ام شطوره
لوله1985

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالجمعة 4 يناير - 16:52

ياحياتي دودو والله انتي اصيلة وطيبة واكو فد شغلة كلش مهمة من يصير جماع بينج وبين زوجج ابد لاتذكريه بالحمل او تكوليله هسة وقت تبويض اوغيره يعني لاتحسسيه انه واجب عليه علمود شي حسسيه انه انتي راغبتلة وبس موببالج شي لان كولش تاثر على الانتصاب تدرين اني ورة الاسقاط هم مثلج ايست والناس تحرك بيه وكل يوم اكولة يلة وميصير حمل الى ان انعزمت بمهر ابن عمتي ورحت للحفلة وهم جرحوني على هالموضوع رجعت شبعت بجي بس جنا ثاني يوم دنروح سفرة لاربيل ودهوك رجعنا نطوها عطلةاسبوع فبعدنا عن كل الناس وصار يومية بينا جماع وابد مجبت طاري الحمل لان ايست تصوري وراها رجلي سوة عملية وصار صيف فكمت عزلت هدوم الصيف والشتا بحدي ولامتوقعة هالشهر حتفوتني والحمدلله صار الحمل فمن صار رجلي كام واهسة بالجماع يصير اكثر كتلة ليش كلي كلش جنت ارتبك  من تكولين لازم هسة لو هاليوم فيعني حياتي ردت اضربلج مثل انه الراحة النفسية اهم شي ببالموضوع كولة وهاي طبعا من بعد التقرب لله وربي يرزقج ياحياتي ويفرح كلبج ويملي بيتج كوله جهال يدوخوج ويخلوج متشوفين دربج مثل حالي هسة هههههه
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالأربعاء 9 يناير - 21:37

حبيبتي يا لولو اول شي اعتذر مشايفه هذا الردالا هسه تسلميلي عالنصيحه والله مرات اني اكوله جنت من جنت اتعالج واخذ هاي المنشطات لو من ضربت هاي الابره التفجيريه جنت ابد ما افكر بس بالحمل لان مليت من كلام الناس والاهل وهاي وذيجي بس هسه اصلا لان ما اعرف الدوره صار كم شهر مثل مكوتلج وترجع مره لخ بايا التبويض المفروض فتايهه عليه السالفه واني بالعكس اندمج وياه بس غلط اكوله هاي الايام لازم نسوي لان سبحان الله نتعارك لو شي وكولشي ميصير هههههههههه
ان شاء الله امشي بكلامج حبيبتي لولو والله يسمع منج ياربي هسه بس واحد يجيني ما اريد كومه مزعطه هههههه الله يخليلج برهم هوه وابوه ياربي عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  1468938659
لوله1985
ام شطوره
ام شطوره
لوله1985

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالخميس 10 يناير - 15:32

لاعادي حبي دودو اصلا ظلي تايهة متعرفين شوكت التبويض حتى لاترتبكون ويصير الحمل باذن الله والله حقج كلش حاسة بيج كلام الناس ازعج ما بالموضوع مجربة وحاسة وسامعة عبالك ماعدهم غيرج بس ماكو شي بعيد او صعب على الله انتي خلي هالشي ببالج وان شاء الله ربي راح يكرمج بدل الواحد 5  
dodo85
ام شطوره
ام شطوره
dodo85

مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني    عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني  Icon_minitimeالإثنين 14 يناير - 5:13

اي حبي لولو مخليتها على الله احسن صدك والله من جانت تنتظم وانتظر يبوو شون قلق الحمد لله خليها شوكت متصير تصير وهاي خليها سكته سالفة الحجي بس اني اخذه بانه ناس تحبنا وتدورلنا الخير ويسالون يعني بس اكو ناس لا تعرفيهم يسالون باوقات او يسمعوج اشياء تموت قهر بس اكول حسبي الله ونعم الوكيل والله يسمع منج ياربي تسلمين حبيبتي

عندي استفسار بنات ممكن تساعدوني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-
» بنات ممكن ا تساعدوني
» بنات عندي سؤال؟؟؟؟؟
»  موت الطفل قبل الولاده بيوم
» استفسار عن الرحم النازل
» ممكن مساعدة